محمد رمضان: نهاية «جعفر العمدة» سعيدة للجمهور.. والمسلسل لا يتشابه مع «الحاج متولي»

محمد رمضان و عائلة الحاج متولي
محمد رمضان و عائلة الحاج متولي

يرى الفنان محمد رمضان إن نهاية مسلسله الرمضاني "جعفر العمدة " ستكون سعيدة للجمهور.

وقال محمد رمضان، خلال لقائه في برنامج الردايو بيضحك، المذاع عبر راديو 9090: "نهاية مسلسل جعفر العمدة بإذن لله ترضي الجمهور ومتحبطش حد ويارب تليق بالعمل".

 

التشابه مع عائلة الحاج متولي

 

وتحدث محمد رمضان عن تشابه "جعفر العمدة " مع مسلسل "عائلة الحاج متولي"، قائلا: "المسلسل بعيد كل البعد عن الحاج متولي لأن الاربعة زوجات مش الخط الرئيسي للمسلسل، وإنما إيجاد ابنه والسبب اللي يخلي راجل يمنع زوجاته من الإنجاب".

وأبدى سعادته من رد فعل الجمهور من المسلسل، قائلا: "استطعنا فعل ما ينبغي فعله، بأن تكون الدراما المصرية تصبح لها التأثير الأكبر في الشارع العربي".

 

قصة وصناع المسلسل

 

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل حول " جعفر العمدة " رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.