ودع الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساء اليوم الأربعاء، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بمطار القاهرة الدولي في ختام زيارته لمصر.
كان الرئيس السيسي قد أكد خلال استقباله بقصر الاتحادية، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اليوم اعتزاز مصر، حكومة وشعبًا، بالعلاقات مع الإمارات العربية المتحدة، وما يربطهما من أواصر تاريخية وثيقة.
وأعرب رئيس دولة الإمارات عن تقدير بلاده لمصر وشعبها وقيادتها، وحرص الإمارات الدائم على تعزيز علاقات التعاون الأخوية المتميزة بين البلدين.

وزيرا التخطيط والتعليم العالي يبحثان إطلاق صندوق تمويل لدعم الشركات الناشئة
وكيل تعليم الجيزة: ضرورة التأكد من استمرار جاهزية لجان امتحانات الثانوية العامة
وزير الري: السواحل المصرية ثروة قومية.. ويشدد على اتباع نهج علمي للاستفادة منها





