بعد وصوله.. متى يتولى أوسوريو مهمة تدريب الزمالك

خوان كارلوس أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو


وصل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة مساء اليوم الأربعاء، لتولي مهام تدريب الأبيض خلال الفترة الحالية خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق.

ومن المقرر أن يتابع المدير الفني الجديد مباراة الفريق أمام حرس الحدود غدا الخميس في الدوري الممتاز من الاستاد على أن يبدأ في قيادة الفريق رسميا عقب اللقاء.

وأكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد، سيدأ مهمة تدريب الفريق الأبيض يوم الجمعة المقبل.

وكتب مرتضى منصور، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "يا جميع جماهير الزمالك المحترمة الوفية قفوا خلف فريقكم والجهاز الفني الجديد".

وأضاف: "وصل الليلة منذ قليل الي أرض مصر المدرب العالمي الكولومبي كارلوس أورسوريو المدير الفني السابق لمنتخب المكسيك في كأس العالم والمدير الفني الاسبق لمنتخب اورجواي.. ليتسلم من بعد غد الجمعة مسئولية الفريق الأول لنادي الزمالك.. نتمني له وللاعبين التوفيق فيما هو قادم بإذن الله".


وينتظم اليوم الأربعاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق استعدادا لخوض مباراة حرس الحدود المقرر لها غدا الخميس باستاد الكلية الحربية في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويغيب عن الفريق محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للأبيض في ظل إصابته بكدمة في الركبة، وخضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة الحالية، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.

وفي نفس الوقت يستعيد الزمالك خدمات محمود شبانة مدافع الأبيض بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في الركبة وتسببت في غيابه عن لقاء البنك الأهلي الأخير في الدوري.