خلعته فقام بذبحها.. تفاصيل مقتل سيدة على يد زوجها في أسيوط 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت تحريات مباحث مديرية أمن أسيوط تفاصيل قيام شاب بذبح زوجته بالطريق العام بقرية قلانش بمركز ديروط شمال محافظة أسيوط بسبب خلافات أسرية، وتبين من التحريات أنها كانت عازمة على الخُلع.

وتبين من التحريات التي أجرتها مباحث المديرية ووحدة مباحث مركز شرطة ديروط أنه يوجد خلافات أسرية بين المتهم وزوجته بشأن حضانة أطفال بعد قيام الزوجة برفع قضية خلع ضد زوجها.

اقرأ أيضا| الأمن العام يضبط 37 قطعة سلاح و37 متهما ومواد مخدرة في أسيوط

وكشفت التحريات أن الخلاف بين الزوجين توسع ووقعت بينهما مشاجرة على كوبري قرية قلانش قام على أثرها الزوج بإنهاء حياة زوجته بآلة حادة ما أدى إلى وفاتها في الحال وتم نقل الجثة إلى مشرحة فور مستشفى ديروط العام.
كان قد تلقب اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي بقرية قلانش إلى مأمور مركز شرطة ديروط بمقتل زوجة على يد زوجها على كوبري القرية. 

انتقلت على الفور فرق الإسعاف وقوات الأمن والمباحث لموقع الحادث وتبين من المعاينة الأولية والفحص وقوع مشاجرة أسرية بقرية قلانش التابعة للوحدة المحلية لقرية مساره بمركز ديروط، بين الزوج "عبد الله.ه.ت" 25 سنة، وزوجته "نوره.ح.ج" 20 سنة، قام على إثرها الأول بذبح الزوجة. 

  وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على جهات التحقيق.