شوط أول سلبي بين غزل المحلة وفيوتشر في الدوري 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انتهي الشوط الأول من مباراة غزل المحلة وفيوتشر والمقامة على ملعب زعيم الفلاحين ضمن مباريات الجولة 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

 وتشير النتيجة إلي التعادل السلبي بين الفريقين.

وبدء غزل المحلة المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : أحمد ميهوب . 
خط الدفاع : محمد جابر ، إيهاب سمير ، معاذ الحناوى ، مصطفى العش . 
خط الوسط : أحمد الشيخ ، محمد بازوكا ، إبراهيم عايش ، أحمد النادرى . 
الهجوم : كريم مصطفى ، تشارلز باسى .

الاحتياطى : أحمد رضا ، السيد الشبراوى ، ابراهيما كونيه ، عمرو شعبان ، طارق سامى ، حازم مرسى ، عبد الرحمن عاطف ، جبريل اوروك ، مصطفى أسامة.

بينما يشارك فيوتشر بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى : محمود جنش 
خط الدفاع : باسم علي - علي الفيل - محمود مرعي - جوزيف جوناثان
خط الوسط: غنام محمد - محمد رضا - ناصر ماهر - عبد الكبير الوادي - أحمد رفعت
خط الهجوم : مروان محسن 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، أحمد يحيى وهشام عادل وطارق طه ومهند لاشين ومحمود شعبان وعمر السعيد وعلي زعزع وباباتوندي بيلو وأحمد عاطف.


ويحتل غزل المحلة "صاحب الأرض" المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة من 23 مباراة في المقابل يحتل فيوتشر "الضيف " المركز الثاني برصيد 45 نقطة من 22 مباراة وبفارق نقطتين عن الأهلي الذي لعب 19 مباراة .

ويرغب فريق غزل المحلة بقيادة عبد الباقي جمال في استعادة الانتصارات عقب الهزيمة في المباراة الماضية أمام الأهلي بثلاثية نظيفة. ويعاني فريق غزل المحلة من تراجع النتائج غي اخر 8 مباريات حقق خلالهم فوز وحيد وتعادلان.

في المقابل يدخل فيوتشر بقيادة على ماهر المباراة بهدف مواصلة الانتصارات بعد الفوز على الاتحاد السكندري بهدف نظيف في المباراة الماضية فضلا عن خطف الصدارة مؤقتا من النادي الأهلي.

ويدير المباراة محمد عادل حكم ساحة وهاني عبد الفتاح وسيد نافع مساعدين وإبراهيم محمد حكم رابع وعمرو الشناوي حكم فيديو وأحمد لطفي حكم مساعد فيديو.