على مائدة إفطار الوفد.. محافظ الدقهلية: هناك تنوع في الحياة الحزبية خلال عهد الرئيس السيسي

الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد
الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد

شكر الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، النائب طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ، على هذا التجمع الوفدي العظيم، مثمناً حضور الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية، والذي يعكس المعني السياسي لتقديره لحزب الوفد تحت رعاية وتوجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي.

جاء ذلك خلال حفل إفطار جماعي لحزب الوفد نظمه بحضور محافظ الدقهلية الذي أكد أنه  في عهد الرئيس السيسي هناك تنوع في الحياة الحزبية والجميع يعمل في حياة ديمقراطية وحرية، وأتوجه بالشكر إلى حزب الوفد ومسئوليه علي هذا التنظيم الوطني الرائع وأتشرف بالحضور وسط أبناؤه.

بينما قال رئيس حزب الوفد، أن لدي محافظة الدقهلية مكانة كبيرة في قلبي لأسباب أسرية، وهذا الاجتماع الكبير يضم كافة أطياف الشعب المصري والمجتمع السياسي في حضور نواب ومسئولين بأحزاب أخرى وهو مايعبر عن عراقة حزب الوفد المصري. 

كما قال النائب طارق عبدالعزيز عضو مجلس الشيوخ عضو المكتب التنفيذي للوفد  "نرحب داخل بيت الأمة بالدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، الذي شرفنا في هذا التجمع الوفدي الكبير الذي يضم جميع الوفديين، وعلي رأسهم الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وأرحب بالسادة أعضاء مجلس النواب والشيوخ من الاحزاب الأخرى، وأرحب بالسادة المسئولين من محافظة الدقهلية، وأتوجه بالشكر لجميع الحضور".