الزمالك يفكر في خطوة جديدة لتطوير قطاع الناشئين 

ناشئين الزمالك - صورة أرشيفية
ناشئين الزمالك - صورة أرشيفية

يفكر مجلس إدارة نادي الزمالك بجدية في التعاقد مع مدير فني أجنبي لتولي المسئولية الفنية لقطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة للنهوض بفرق الناشئين بصورة أكبر.

ويرغب مسؤولو الزمالك في منح أهمية أكبر لقطاع الناشئين في الموسم المقبل لضخ بعض العناصر المميزة للفريق الأول مما يساعد على تقليص الصفقات الجديدة.

 وسيمنح مسئولو الزمالك المدير الفني الأجنبي كافة الصلاحيات فيما يتعلق بقطاع الناشئين والاختيارات والموافقة على كل احتياجاته لافراز مزيد من العناصر للفريق الأول بعدم أفرز في الفترة الماضية لاعبين مميزين أمثال سيد عبد الله "نيمار" وسيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه وحسام عبد المجيد.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته  اليوم الأربعاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة حرس الحدود المقبلة المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

◄ اقرأ أيضًَا | عبد الله جمعة يواصل الغياب عن الزمالك أمام حرس الحدود

وقرر الجهاز الفني للفريق خوض التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب النادي، قبل الانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء المرتقب أمام حرس الحدود.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.