الزمالك يوضح حقيقة التفاوض مع مهاجم الهلال السوداني

فريق الزمالك
فريق الزمالك

تحدث مصدر داخل نادي الزمالك عن صحة الأنباء التي ترددت بشأن التفاوض مع الكونغولي ماكابي ليليبو مهاجم فريق الهلال السوداني لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك لم تدخل في مفاوضات رسمية مع المهاجم الكونغولي حتى الآن والأمر مجرد ترشيح من بعض وكلاء اللاعبين فقط.

وأضاف المصدر أن إدارة الزمالك لها شروط خاصة للتعاقد مع اللاعبين الأجانب لعدم تكرار ما حدث في الموسم الجاري وإبرام صفقات مع لاعبين أجانب دون المستوى.

اقرأ أيضًا | الزمالك في معسكر مغلق اليوم استعدادا للقاء حرس الحدود 

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأربعاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة حرس الحدود المقبلة المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق خوض التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب النادي، قبل الانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء المرتقب أمام حرس الحدود.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.