مصرع سائق وإصابة ترزي إثر مشاجرة بينهما بالأسلحة البيضاء في البحيرة

ارشيفية
ارشيفية

دفع سائق شاب حياته ثمنا للحصول على طفلته (عامين) من طليقته؛ حيث نشبت بينه وبين زوج طليقته مشاجرة بالأسلحة البيضاء قاما على إثرها كل منهما بالتعدي على الآخر، ما أسفر عن إصابة السائق بإصابات بالغة أودت بحياتة داخل المستشفى بعد فشل محاولات الأطباء إنقاذه، كما أصيب الثاني بجروح قطعية بفروة الرأس وتم حجزه تحت العلاج.

تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة بلاغا من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود بتلقيه بلاغا من المستشفى العام بوصول كل من "صبري. م. ف. ز" ٤٠ سنة سائق، ومقيم بقرية النشو، بجرح قطعي بالرقبة ولا يمكن استجوابه، و"رضا. ع. م"، ٤٥ سنة ترزي مقيم بندر إيتاي البارود مصاب بجروح قطعية بفروة الرأس.

اقرأ أيضا|العثور على جثة لرجل «مجهول الهوية» بمياه ترعة ساحل مرقص بالبحيرة


تبين بالانتقال والفحص لضباط المباحث قيام المجني عليه بالتوجه لمنزل طليقته "روضة" ٣٨ سنة ربة منزل، لأخذ ابنتهما آية "عامين" رغما عنها، فحدثت بينهما مشادة قام على إثرها نجلها من المصاب الثاني بالاتصال بوالده والذي حضر للمنزل ونشبت بينه مشادة مع الأول تطورت لمشاجرة قام خلالها الأول بالتعدي على الثاني بمقص وقام الثاني بالتعدي على الأول بمطواة محدثين إصابتهما.

تم ضبط الأدوات المستخدمة في الحادث وهي مقص ومطواة وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، التي باشرت التحقيق وأمرت بالتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها والتحفظ على المصاب الثاني داخل المستشفى على ذمة التحقيقات.