مجدي بدر يكشف عن موعد المواجهة الأولى مع «محمد رمضان» في مسلسل «جعفر العمدة»

مجدي بدر و محمد رمضان
مجدي بدر و محمد رمضان

أشتعلت الأحداث الدرامية خلال الحلقات الأخيرة من مسلسل " جعفر العمدة " بطولة محمد رمضان .
تصدر اسم "جعفر العمدة"، قائمة التريند على محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية ، وينتظر مشاهدي العمل  يوم تلو الاخر تطورات الاحداث وخاصة بعد خروج محمد رمضان من السجن بالحلقة العشرين .

مجدي بدر يكشف عن تفاصيل مقابلتة بمحمد رمضان 


ليكشف الفنان مجدي بدر خلال أحدي اللقاءات التليفزيونية عن موعد المواجهة الاولي بين بلال شامة وجعفر العمدة الذي يجسدة  «محمد رمضان » قائلا : " "المقابلة مش هتكون في الآخر فاضل حلقتين بالكتير ويحصل اللقاء المنتظر وفيه مفاجآت بين بلال وجعفر العمدة لآخر المسلسل، يعني 19 سنة عدت أكيد مش هياخدوا بالحضن".
وأضاف : " الناس بتكره بلال شامة بس بيحبوني وبلال مستفزهم جدًا، ومستنيين يشوفوه في المسلسل، ودا توفيق من ربنا وحظي حلو الحمد لله".
وانهي : " فاضل حلقتين على مقابلة جعفر العمدة بـ بلال شامة، وفيه مفاجآت بين بلال وجعفر العمدة لآخر المسلسل، يعني 19 سنة عدت أكيد مش هياخدوا بالحضن ".
قصة المسلسل 

 

 أحداث الحلقة العشرون 
 

وشهدت أحداث الحلقة العشرون من مسلسل " جعفر العمدة "، إثبات براءة جعفر العمدة «محمد رمضان»، بعد أن يذهب المحامي الخاص به إلى لبنان ويشاهد الكاميرات في المطار، ويشاهد ان شخص ما قام بوضع الهروين داخل حقيبته الخاصة ، ثم يعود المحامي لإثبات براءة موكله، ويتم بعد ذلك خروج جعفر العمدة من السجن، ويعود لينتقم من عائلة "فتح الله".

قصة المسلسل 

تدور أحداث المسلسل في حي «السيدة زينب»، ويعيش الفنان محمد رمضان مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، تستمر لسنوات بعد فقدان ابنه، فلا يعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتاً.

 

أبطال المسلسل
 

ويظهر مع الفنان محمد رمضان، بجانب زوجاته الأربعة، كلًا من: "هالة صدقي، بيومي فؤاد، أحمد داش، سلوى عثمان، طارق الدسوقي، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر، أحمد فتحى، طارق النهرى، مجدى  بدر"، وآخرين من الفنانين،ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر ويشاركه في بطولته العديد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.