النحاس يعلن تشكيل الطلائع أمام أهلي طرابلس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش تشكيل الفريق الذي يستعد لمواجهة أهلي طرابلس الليبي بعد قليل على ملعب شهداء بنينا في ليبيا في إياب الدور التمهيدي الأول لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وضم تشكيل طلائع الجيش كلًا من: 
حراسة المرمى : محمد شعبان
الدفاع : أحمد أيمن منصور - محمد فتح الله - خالد سطوحي 
الوسط : أحمد متعب - فريد شوقي - حسن مجدي - محمد شحاتة - مصطفى الخواجة
الهجوم : بول جوليوس - محمود وادي

بينما جاء التشكيل الأساسي للفريق الليبي كالتالي: 
محمد نشنوش، علي معتوق، أحمد التربي، عبدالله الشريف، منصور رزق، محمد المنير، هيرينلسون، أيوب عياد، نورالدين القليب، أنيس سلتو، جون إيبوكا.
ويتواجد على دكة البدلاء كلًا من:
التيهار - ماب - العيوني- ابوعرقوب - جدور - مالك الاندلسي - محمود عكاشة - العرفي - القديري - الحنشي - الطبال - صالح الطاهر

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت الثلاثاء الماضي على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري، بخسارة طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف.
يسعى طلائع الجيش بقيادة عماد النحاس إلى خطف بطاقة التأهل للدور التمهيدي الثاني رغم صعوبة ذلك خاصة بعدما خسر على أرضه بهدفين مقابل هدف.

ويشارك طلائع الجيش في البطولة العربية، بعد أن نجح في إنهاء الدوري الممتاز الموسم الماضي في المركز الرابع.

جديد بالذكر أن الفائز من مجموع مباراتي الدور التمهيدي الأول للبطولة سيواجه في الدور التمهيدي الثاني الفائز من مواجهتي النهضة العماني وشباب الخليل الفلسطيني.

والمتأهل من تصفيات الدورين التمهيدي الأول والثاني سينضم للمجموعة الثانية للبطولة التي تضم أندية: الهلال السعودي، السد القطري، الوداد المغربي.