غدا انطلاق «حرب».. دراما وطنية تبرز دور الأجهزة الأمنية في التصدي للإرهاب

بوستر مسلسل حرب
بوستر مسلسل حرب

تنطلق، غدا، أولى حلقات مسلسل «حرب» بطولة أحمد السقا ومحمد فراج العمل والذى ينتظره الكثير من الجمهور نظرا لما يطرحه من قضية تتمثل فى كيف يواجه «جهاز الأمن الوطني» الجماعات الإرهابية وكيف يفكر رجال هذا الجهاز لدحض  مخططات هذه الجماعات والتى تستهدف النيل من الوطن ومقدراته كما أن المسلسل ينتمى إلى الدراما الوطنية والتى أصبحت وجبة مهمة على المائدة الدرامية لما تسهم به فى تنمى الوعى ولما تبرزه من بطولات لأبناء هذا الوطن كما أنها تكون بمثابة دروس فى الوطنية هذا كله بالإضافة الى جماهيرية الفنان أحمد السقا بطل الحلقات وانتظار الجمهور لأعماله بصفته أحد أهم الفنانين الذين يقدمون الأكشن.

كما أنه يقدم فى هذا العمل لأول مرة شخصية الإرهابى والتى اعتبرها تحديا جديديا للسقا.. المسلسل تدور أحداثه فى 10 حلقات ويجسد أحمد السقا شخصية إرهابى يدعى «الظافر» بينما يجسد محمد فراج شخصية ضابط أمن وطنى وكانت قناة أون قد طرحت البرومو الرسمى للعمل وظهر خلاله السقا باللحية وفى بداية البرومو قال: إخوتى فى الله لقد اخترتمونى وسنحرر مصر إن شاء الله من الضلال ونباركها دولة إسلامية.

اقرأ ايضا

 «الوثائقي بالمتحدة» يعلن إنتاج الحلقة الأخيرة من «الكتيبة 101»

وكما ظهر السقا وهو يدخل فى صراع مع ضابط الأمن الوطنى محمد فراج ويتوعد للسقا ولجامعته قائلا: أنا مبقاش ورايا غيركم هنتقابل..المسلسل يشارك فى بطولته أحمد سعيد عبدالغنى وسارة الشامى بالإضافة لعدد من النجوم ضيوف الشرف تأليف هانى سرحان إخراج أحمد نادر جلال.

ويعرض يوميا 9.00 مساء على قناة أون  ويعاد عرضه على 3.15 صباحا و 3.15 عصرا كما يعرض 10.00 مساء على أون دراما ويعاد عرضه 4.15 صباحا كما تعرض الحلقات ٨،٠٠ مساء على قناة المحور ومنصت watch it.

وكان آخر ظهور درامى ل  أحمد السقا فى دراما رمضان الماضى من خلال مسلسل «الاختيار ٣» وشارك فى بطولة العمل كريم عبدالعزيز وياسر جلال وأحمد عز اخراج بيتر ميمى.