منة فضالي: بفكر في الجواز جدا الفترة دي عشان «نفسي يبقى ليا طفل»| خاص

منة فضالي
منة فضالي

كشفت الفنانة منة فضالي، أنها تفكر في الزواج والأمر يشغل بالها خلال الفترة الحالية بشكل جاد، وذلك لاشتيقاها الشديد إلى أن يكون لديها أطفال.

وأكدت فضالي خلال حوارها الخاص ببوابة أخبار اليوم، أنها في قمة اشتياقها إلى أن يكون لها أطفال وعائلة، مشيرة إلى أن عمرها 39 عام ومازال أمامها من العمر الكثير ولا تريد أن تصل لمرحلة عمرية تعاني فيها من الوحدة.

منة فضالي ووالدتها

وتطرقت منة فضالي إلى الحديث عن والدتها ومعانتها مع المرض بعد وعكتها الصحية الأخيرة التي تعرضت لها، وأوضحت أن والدها تعاني من السكر والضغط، وأصبحت ترى بـ"عين" واحدة، وأن مرض السكري تسبب في متاعب كثيرة لها حتى فقد عينها.

وشددت على أن والدتها لها فضل كبير عليها ولا تستطيع أن توفها حقها بكلمات أو حتى أفعال.

موضحة: «ماما كانت واخدة بالها مني أوي، وكانت فعلا بترعاني بشكل مبالغ فيه، وكانت بتيجي معايا وأنا صغيرة للبلاتوهات واماكن البروفات وفعلا شقيت معايا كتير جدا، ده غير انها تولت مسؤليتي في عز ما انفصلت عن ابويا وسابني وانا صغيرة تتحمل هي مسؤوليتي لوحدها،، حقيقي بحبها".

منة فضالي في رمضان 2023

تخوض الفنانة منة فضالي منافسات الموسم الرمضاني الجاري بدورين مميزين من خلال مسلسلين، وهم "جعفر العمدة، سره الباتع"، حصلت منذ بداية عرضهما، على إشادات واسعة من قِبل الجمهور والنقاد لتميزها وإتقانها المبهر للدورين.

منة فضالي "نرجس - جعفر العمدة"

تجسد منه فضالي في مسلسل جعفر العمدة دور "نرجس" وهي الزوجة الثانية، لجعفر العمدة، تميز دورها بالكوميدية التلقائية التي أحبها الجمهور وتعلق بها من اول مشهد.

منة فضالي "فاطمة - سره الباتع"

وفي مسلسل "سره الباتع" تقدم منة فضالي دور فتاه تدعي "فاطمة" وهي فتاة ريفية من القرية المحتلة من قبل جيش نابليون، وتدخل في قصة حب في مهب الممثل أحمد وفيق.

اقرأ ايضا

مواعيد عرض الحلقة 5 من مسلسل «جت سليمة»