قصة وفاة طبيب بعد تخرجه.. حزنت عليه قنا وسوهاج ونعته جامعة جنوب الوادي

الطبيب علي نصحى عبدالعزيز
الطبيب علي نصحى عبدالعزيز

"قد صرت طبيبا يا بشري ما خاب رجاء ليالينا، وكان فضل الله عليك عظيما تم بحمد الله إنهاء رحلة سبع سنين في كلية الطب، رسميا طبيب علي نصحى عبدالعزيز عبدالرحيم، رحم الله والدي وبارك في عمر أمي فلهم كل الفضل والعرفان بعد فضل الله".

بهذه الكلمات، عبر الطالب عن فرحته بعد تخرجه من كلية الطب، لم يكن يعلم أنه سيموت قريبا، كان يخطط مستقبلا لنفسه، يرضي به الله ووالدته، إلا أن الموت سرعان ما خطف روحه، بعد وفاته بأزمة قلبية مفاجئة، بعد تخرجه بقرابة شهر.

وسيطرت حالة من الحزن، على طلاب كلية الطب البشري في جامعة جنوب الوادي، وأبناء محافظتي قنا وسوهاج، بعد وفاة زميلهم الدكتور علي نصحي، طبيب امتياز بأزمة قلبية مفاجئة بعد حفل تخرجه بأيام.

اقرأ أيضا | جامعة أسيوط تعلن فتح باب التقدم لمنصب عميد كلية الطب

والطبيب المتوفي، مقيم بمنطقة الديابات في مركز أخميم بمحافظة سوهاج، وطبيب امتياز بجامعة جنوب الوادي في محافظة قنا، وكان يشهد له بحسن الخلق،  بشوش الوجه وطيب القلب، بارا بوالدته بعد وفاة والده.

ونعى الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي وأسرة الجامعة بمزيد من الحزن والأسى وفاة المرحوم الطبيب، على نصحى عبدالعزيز الذي يؤدي فترة الامتياز عقب تخرجه بشهر، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.