الحلقة الرابعة من «تغيير جو».. مريم تستعين بصديقتها شريفة بعد شجارها مع خطيبها

الفنانة منة شلبي
الفنانة منة شلبي

عرضت اليوم الحلقة الرابعة من  مسلسل «تغيير جو» للنجمة منة شلبي الذي يعرض  ضمن مسلسلات رمضان 2023.


أحداث الحلقة 


وبدأت الحلقة الرابعة عن حالة شريفة المكتئبة وذلك لسرقة حقيبتها التي يوجد بها أوراقها المهمة وخاصة عقد الشقة، وحاولت منة شلبي أن تجد اللص الذي سرقها، وذلك لذهابها لقسم الشرطة والاستعانة بالنجم إياد نصار الذي تعرفه خالتها زوزو وذلك لمساعدتها في عمل باسبور جديد، وتعمل زوزو علي إسعاد شريفة وتشتري لها فستان سواريه لتحضر حفل بالطعن. 
وتستعين مريم بصديقتها شريفة بعد شجارها مع خطيبها وتنصحها شريفة  أن تغير من أسلوبها معه وان يستعدوا للزواج حتي تستقر أحوالهم .

 

مواعيد عرض مسلسل «تغيير جو»


يعرض مسلسل «تغيير جو» على شاشة قناة «mbc مصر» في تمام الساعة العاشرة مساءً على أن تكون الإعادة في الساعة 3:30 صباحاً، ويذاع على «mbc مصر 2» في الساعة الواحدة صباحًا ويعاد الساعة 1 ظهرًا، كما يعرض عبر منصة «شاهد» الرقمية.


قصة مسلسل تغيير جو


تدور أحداث مسلسل «تغيير جو»، في إطار اجتماعي مشوق، حول شخصية «شريفة» التي تقدمها الفنانة منة شلبي، وخلال رحلتها إلى بيروت، تقع في ورطة سرعان ما تحول إقامتها إلى مغامرة مليئة بالمفاجآت، تقابل عبرها أناسا قد يغيرون نظرتها للحياة.


فريق عمل مسلسل تغيير جو


مسلسل «تغيير جو»، بطولة الفنانين: منة شلبي، وميرفت أمين، وإياد نصار، وماجدة زكي، وأحمد مالك، وشيرين، والعمل من تأليف منى الشيمي، ومن إخراج مريم أبو عوف.