«الأمن» يكشف هوية الجثث المجهولة في حادث قنا

 تصادم سيارة نصف نقل
تصادم سيارة نصف نقل

كشفت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة قوص بقنا، هوية الجثث المجهولة في الحادث الذي وقع، اليوم الإثنين، في تصادم سيارة نصف نقل مع أخرى كبوت، بعد كوبري قوص محور الشهيد باسم فكري، جنوبي محافظة قنا، والذي أسفر عن مصرع 5 أشخاص من بينهم 4 مجهولي الهوية وإصابة 10 آخرين.

اقرأ أيضا | بينهم 4 جثث مجهولي الهوية.. ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث قنا

وأسفر الحادث عن مصرع عبد الرحمن حسانين وهب الله، 13 عامًا، وآمال طه مصطفى،  32 عامًا، مقيمة الكلالسة، وعلا الجهلان صابر، 17 عامًا، وجنات الجهلان صابر، 10 أعوام ، وعزيزة لبيب إبراهيم محمد، 57 عامًا، مقيمة المعرى بقوص.

كما أسفر الحادث عن إصابة ياسين محمد عثمان، 60 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج مع اشتباه نزيف بالمخ، ومحمود زكريا محمد، 61 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، وخير علي مصطفى، 40 عامًا، جروح وكدمات بالجسم مع اشتباه ما بعد الارتجاج، وعزة سعيد عبد الله، 15 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، وسامية سعيد حماده، 37 عامًا، جروح وكدمات متفرقة بالجسم.

كما أصيب عرفات محمد محمود، 41 عامًا، اشتباه خلع بالكتف، ومحمد حسانين وهب الله، 13 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، ومنال عربي محمد، 38 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، وحنان طه مصطفى،  45 عامًا، اشتباه كسر بالحوض، ومحمد جهلان صابر، 9 أعوام، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.. تم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.