بعد «كوع روبرتسون».. لجنة الحكام الإنجليزية تصدر قرارًا بشأن حكم مباراة ليفربول وآرسنال 

آندرو روبرتسون
آندرو روبرتسون

أصدرت لجنة الحكام المحترفين في إنجلترا، قرارًا بخصوص الحكم قسطنطين هاتزيداكيس، الذي كان يتولى مهمة الحكم المساعد في مباراة فريقي ليفربول الذي يلعب في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، أمام نظيره آرسنال الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد النني، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

كانت أثارت واقعة تعدي الحكم على لاعب فريق ليفربول آندرو روبرتسون، بين شوطي مباراة الفريق مع آرسنال، أمس، ردود أفعال واسعة؛ حيث استنكر الجميع الفعل غير الملائم من الحكم.

وأكدت لجنة الحكام الإنجليزية، على معاقبة الحكم المساعد، قسطنطين هاتزيداكيس، بعد واقعة اعتدائه بالكوع على ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، آندرو روبرتسون.

وقررت اللجنة في بيان رسمي، أنها لن تقوم بتعيين الحكم مرة أخرى في مباراة في أي مسابقة من المسابقات التي تشرف عليها حتى تنتهي من التحقيقات التي فتحها الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في الواقعة بينه وبين مدافع ليفربول، آندرو روبرتسون. 

 

وتعرض آندرو روبرتسون، لاعتداء بالمرفق من الحكم المساعد قسطنطين هاتزيداكيس بعد نهاية الشوط الأول أمام أرسنال، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد".

وظهرت لقطة فيديو لروبرتسون خلال التوجه نحو الحكم المساعد بين الشوطين، وبدا أن الحكم قسطنطين هاتزيداكيس دفع اللاعب بمرفقه واستكمل طريقه.

يأتي ذلك في الوقت الذي انتهت مباراة فريقي ليفربول وآرسنال على ملعب "أنفيلد"، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 2-2، وكان يدير اللقاء الحكم، بول تيرني.

اقرأ أيضًا: كلوب يعلق على إهدار محمد صلاح لركلة جزاء أمام آرسنال