بينهم 4 جثث مجهولي الهوية.. ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث قنا

جانب من الحادث
جانب من الحادث

حصلت بوابة أخبار اليوم، على أسماء الضحايا والمصابين، في تصادم سيارة نصف نقل مع أخرى كبوت، بعد كوبري قوص محور الشهيد باسم فكري، جنوبي محافظة قنا، إلى مصرع 5 أشخاص وإصابة 10 آخرين.
تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ  بوقوع حادث تصادم سيارة نصف نقل مع أخرى كبوت، بعد محور الشهيد باسم فكري في قوص.

اقرأ أيضا|  الأمن العام يضبط 7 عناصر شديدة الخطورة ومصرع 3 آخرين بقنا

وأسفر الحادث عن مصرع عبد الرحمن حسانين وهب الله، 13 عامًا، و4 جثث مجهولي الهوية، لذكرين وامرأتين، وإصابة ياسين محمد عثمان، 60 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج مع اشتباه نزيف بالمخ، ومحمود زكريا محمد، 61 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، وخير علي مصطفى، 40 عامًا، جروح وكدمات بالجسم مع اشتباه ما بعد الارتجاج، وعزة سعيد عبد الله، 15 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، وسامية سعيد حماده، 37 عامًا، جروح وكدمات متفرقة بالجسم.

كما أصيب عرفات محمد محمود، 41 عامًا، اشتباه خلع بالكتف، ومحمد حسانين وهب الله، 13 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، ومنال عربي محمد، 38 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، وحنان طه مصطفى،  45 عامًا، اشتباه كسر بالحوض، ومحمد جهلان صابر، 9 أعوام، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

تم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.