«الإبياري» يسخر من صناع مسلسل مطلوب عريس ويتهمهم باقتباس فكرته

أحمد حلمى وهنا الزاهد
أحمد حلمى وهنا الزاهد

اتهم الكاتب أحمد الإبياري صُناع مسلسل مطلوب عريس بطولة أحمد حلمي وهنا الزاهد، باقتباس فكرته من عمل قديم يحمل نفس الاسم للفنان إسماعيل ياسين، وتحية كاريوكا.

ونشر الإبياري صورتين، لسيناريو الفيلم وبوستر المسلسل، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليها ساخرا: توارد أفكار.

أحمد الإبياري يتهم صناع مطلوب عريس باقتباس فكرته 
 

ومطلوب عريس هو مسلسل إذاعي كوميدي، للفنان أحمد حلمي، وهنا الزاهد، وسامي مغاوري، ويتم إذاعته يوميا طوال شهر رمضان، في الساعة الرابعة مساء عبر إذاعات راديو النيل.

والمسلسل هو التعاون الثالث، الذي جمع أحمد حلمي وهنا الزاهد في الإذاعة، حيث قدم الثنائي من قبل مسلسل العصمة في إيدي، ولف وأرجع تاني، الذي قدمه عام 2020 وشارك فيه كلا من الفنان الراحل أحمد حلاوة، سلوى عثمان.

أعمال الفنان أحمد حلمي 

وفي سياق آخر، حقق الفنان أحمد حلمي نجاحا كبيرا في الفترة الأخيرة، من خلال فيلم واحد تاني، الذي تعاون في مع عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: نور إيهاب، نسرين أمين، أحمد مالك، سيد رجب، وعمرو عبد الجليل، ومن تأليف هيثم دبور، ومن إخراج محمد شاكر خضير، هذا بجانب نجاحه الكبير بأغنية الحركة دي، والتي تخطت مشاهدتها حاجز الـ 60 مليون، منذ طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب، وهي تأليف مصطفى حدوتة.

اقرأ أيضا|منة فضالي: كان نفسي أكون مضيفة طيران.. ودخلت التمثيل صدفة | خاص