رئيس جامعة المنوفية يتناول الإفطار مع الأطقم الطبية بالمستشفيات الجامعية 

موضوعية
موضوعية

شارك الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية الأطقم الطبية والمكلفين بأعمال النوبتجية بالمستشفيات الجامعية ومعهد الكبد القومي افطارهم السنوي بحضور الدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور عبد الرحمن  السباعي عميد  الكلية،  والدكتور ناصر عبد  الباري وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا، والدكتور محمد الصاوي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب،   والدكتور أحمد القرش المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية،  ومدراء المستشفيات الجامعية .

اقرأ أيضًا| رئيس جامعة المنوفية يعقد لجنة تظلمات أعضاء هيئة التدريس «أون  لاين»   

رحب الدكتور أحمد   القاصد بحضور حفل الإفطار من الأطقم الطبية  و أعرب عن سعادته بمشاركتهم حفل الإفطار والتواجد بينهم مشيرا إلي أن المستشفيات الجامعية هي فخر للجامعات بماتقدمه من خدمات علاجية و رعاية صحية للمواطنين . 

وأكد القاصد علي ضرورة وضع الرعاية الصحية ضمن أولويات المجتمع  مشيرا إلي أن المستشفيات الجامعية جزء من التأمين  الطبي الشامل و هو مشروع طموح سيضاهي مشاريع التأمين الصحي بالدول الكبري عندما تكتمل المنظومة .

وأكد  القاصد علي أن المستشفيات الجامعية لها دور كبير في تقديم هذه الخدمة الطبية في مصر حيث يقع علي عاتقها جزء كبير من تقديم الرعاية المتقدمة  ودعا العاملين بالمستشفيات الجامعية إلي الإصرار علي النجاح والإتقان  في تقديم الخدمة مؤكدا علي أن الجامعة  تدعم دائما المستشفيات والاطقم الطبية الذي يلمس الجميع مجهودكم في رعاية المرضي . 

هذا وقد قام  رئيس الجامعة بالرد  علي أسئلة واستفسارات الحضور  مؤكدا علي أن المستشفيات الجامعية تشهد تطورا مستمرا وسيدرك العاملين بها والمواطنين مردود هذا  في الفترة القادمة  خاصة بعد إستكمال  المنشآت الطبية والتعلية بالمستشفيات وتطوير الأقسام وبعد  إكتمال  إنشاء المدينة الطبية الجديدة . 

 كما أكد القاصد علي أن الجامعة حريصة علي إضافة الأجهزة الطبية الحديثة موضحا أنه  تم شراء جهاز ايكو جديد منذ أسبوعين بالإضافة الي التعاقد علي شراء أجهزة جديدة عن طريق الشراء الموحد سيتم استلامها فور الإنتهاء من إجراءات الشراء مشيرا إلى عدم وجود نواقص في الأجهزة  بالمستشفيات الجامعية .

 وأكد  القاصد  علي اهمية  وضع آليات لحل مواطن المشكلات ومعوقات تقديم الخدمة الطبية فائقة الجودة  وعلاجها والإجتهاد  في تقديم خدمة طبية لائقة بجامعة المنوفية 

ومن جانبه قدم الدكتور عبد الرحمن  السباعي الشكر لرئيس الجامعة علي حرصه علي التواجد بين الأطقم الطبية ودعمه المستمر للمستشفيات الجامعية والعاملين بها .