رئيس جامعة طنطا ينظم مائدة إفطار جماعي للعمالة المؤقتة

الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا
الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا

كتب: عصام عمارة 

نظم الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، مأدبة إفطار جماعى لعدد ٦٠٠ من العمالة المؤقتة بجامعة طنطا وأسرهم وذلك بمجمع الكليات بسبرباي.

اقرأ أيضا | «مستقبل وطن» بالشرقية ينظم مائدة إفطار لـ3 آلاف مواطن

جاء ذلك بحضور الدكتور ممدوح المصري عميد كلية الآداب ومستشار الاتصال السياسي للجامعة والدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب ومستشارالجامعة للشئون الطبية وتطوير المستشفيات وأمناء الكليات، وأمين عام الجامعة.

وأكد الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، اعتزازه  بمشاركته  للعاملين المؤقتين بالجامعة  وأسرهم فى هذا الإفطار داعيًا المولى عز وجل أن يعيده عليهم وعلى مصر والأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات.


وأضاف رئيس جامعة طنطا، أنه يحرص دائما على دعوتهم سنويا بصفته الشخصية والتواصل المستمر مع كافة العاملين ومشاركتهم جميع المناسبات لدعم العلاقات الإنسانية والاجتماعية ودعم أواصر المحبة والإخاء بين العاملين من مختلف كليات وإدارات الجامعة، مشيداً بحسن تنظيم الإفطار الجماعي اليوم، وظهوره بهذا الشكل اللائق.

من جانبهم أعرب العاملون عن خالص سعادتهم بدعوة رئيس الجامعة لهم ومشاركته الإفطار معهم في جو أسرى مبهج موجهين الشكر لرئيس جامعة طنطا.

وأشاروا إلى تقديرهم الكامل لما تقوم به الجامعة من إجراءات لتحسين أحوالهم الوظيفية والمعيشية بالتوازى مع ما تحققه الجامعة من انجازات على كافة الأصعدة.