فيديو| التحقيق في اعتداء الحكم على نجم ليفربول خلال مواجهة آرسنال

جانب من المباراة
جانب من المباراة


أعلنت لجنة الحكام المحترفين في إنجلترا، عن فتح تحقيق مع الحكم المساعد قسطنطين هاتزيداكيس بسبب تعديه على نجم ليفربول، آندي روبرتسون خلال مواجهة آرسنال، اليوم الأحد.

وتعرض آندي روبرتسون، لاعتداء بالمرفق من الحكم المساعد قسطنطين هاتزيداكيس بعد نهاية الشوط الأول أمام أرسنال، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد".

وظهرت لقطة فيديو لروبرتسون خلال التوجه نحو الحكم المساعد بين الشوطين، وبدا أن الحكم قسطنطين هاتزيداكيس دفع اللاعب بمرفقه واستكمل طريقه.

وقالت لجنة الحكام المحترفين في إنجلترا: "تدرك اللجنة حدوث واقعة بمشاركة الحكم قسطنطين هاتزيداكيس وآندرو روبرتسون مدافع ليفربول بين شوطي مباراة ليفربول مع أرسنال في أنفيلد".

وأضافت: "سنراجع الواقعة بشكل كامل بمجرد نهاية المباراة".

 

ليفربول يعطل آرسنال بتعادل مثير

وخطف ليفربول تعادلاً مثيرًا أمام آرسنال بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي.

ورفع ليفربول رصيده إلى 44 نقطة ليبقى في المركز الثامن في جدول الدوري الإنجليزي، متأخرا بفارق نقطتين عن برايتون في المركز السابع.

فيما أصبح رصيد آرسنال 73 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، متقدما بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.