انتشال جثة الشاب الغارق بمياه كورنيش طنطا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب: عصام عمارة 

نجحت أجهزة الإنقاذ النهري والحماية المدنية بمديرية أمن الغربية في انتشال جثة الشاب الغارق "محمد طارق ٢٢ سنة" من مياه ترعة القاصد بجوار كورنيش طنطا بعد جهود مكثفة من الغطاسين الذين قاموا بالبحث عن الجثة حتى تم انتشالها ونقلها لمشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا. 

اقرأ أيضا | ضبط المتهمين بسرقة 7 ملايين جنيه من مخزن بيع اقمشة بالمحلة الكبرى 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية قد تلقت إخطارا من مأمور شرطة ثان طنطا بورود بلاغ من الأهالي بسقوط شاب فى مياه كورنيش ترعة القاصد بطنطا فجأة وعدم العثور عليه.


وعلى الفور تم الدفع بوحدات من الحماية المدنية والإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ وتكثيف الجهود للبحث عن الجثة واستخراجها من المياه.


وتوافد العديد من أهالي الشاب المتوفي والمواطنين على ضفاف كورنيش ترعة القاصد بطنطا لمتابعة جهود البحث والإنقاذ لاستخراج جثة الشاب الغارق حتى تم انتشاله ودلت التحريات الأولية على أن الشاب المتوفي سقط في المياه فجأة أثناء قيامه بغسيل مركبة التوكتوك الخاص به على ضفاف كورنيش ترعة القاصد حيث لم يستطع السباحة ولم يشاهده أحد فلقى مصرعه غرقا بالمياه.

 
تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة واستدعاء أسرة الشاب المتوفي وندب مفتش الصحة للكشف الظاهري على الجثمان والتصريح بدفن الجثة.