«تعليم الجيزة»: كعك العيد بأيدي أبناء التعليم الفندقي | صور

جانب من الفعالية
جانب من الفعالية

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية بتوفير السلع الاستهلاكية للمواطنين بأسعار مناسبة وجودة عالية الدقة 
وفى إطار اهتمام الدولة بالتعليم الفنى ودعمه وتشجيعه للطلاب لخلق جيل قادر على التنافسية في كافة نواحي تخصصات التعليم الفني والمساعدة في خدمة البيئة المحيطة والمساهمة في الحد من الغلاء وبتوجيهات الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ومعالى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتحت رعاية أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة وسمية الخطيب وكيل المديرية  والدكتورة صفاء القزاز مدير عام إدارة التعليم الفنى بالمديرية.

اقرأ أيضاً| تعليم الجيزة: مجالس الأمناء عليها دور كبير في نجاح مجموعات الدعم 

أعطى وكيل الوزارة تعليماته لمدارس التعليم الفندقى بتخصيص خطوط إنتاج الكعك والبسكويت ومستلزمات عيد الفطر المبارك وخلافه على أن يكون هذا الإنتاج بجودة عالية وبأسعار مخفضة للمواطنين وتحت إشراف طبى واتباع جميع الإجراءات الصحية أثناء التعبئة والتغليف والإنتاج عن طريق شيف بمهارة عالية.

 
وبالفعل ظهرت اليوم باكورة إنتاج التعليم الفندقى بتعليم الجيزة حيث تم تصنيع الكعك والبسكويت والغريبة والبيتي فور بأنواعها.

وقد نوه مدير تعليم الجيزة إلى أنه يتم تسويق المنتجات بمنافذ البيع التابعة للإدارات التعليمية وكذلك أكد على ضرورة الاهتمام بالتعبئة والتغليف حتى يتم التنافس مع كبرى شركات الحلويات المصنعة لذلك.