القبض على شخص تعدى على مُسنة بسبب إطعامها للكلاب والقطط بالمهندسين

ارشيفية
ارشيفية

بعد مرور ساعات .. تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من إلقاء القبض المتهم  بالتعدي على سيدة أمام المارة في منطقة المهندسين، بسبب إطعام الحيوانات الأليفة "قطط وكلاب" تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

بلاغ بالتعدي على سيدة
 
بداية الواقعة عندما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسيدة مسنة تدعى منى تعرضت للتعدي بالضرب على يد أحد جيرانها أمام المارة بالشارع في منطقة المهندسين، بسبب إطعام الحيوانات الأليفة "قطط وكلاب" بالشارع.


المجني عليها تتعرض للضرب بسبب قطة

وأثار فيديو السيدة المسنة غضب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر في مقطع الفيديو رجل يعتدي بالضرب على سيدة أمام المارة في الشارع، لاعتراضه على إطعامها القطط والكلاب في الشارع.

 التحريات تثبت الواقعة 

وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد مصطفى خليل مفتش مباحث قطاع الشمال تبين من خلال استجواب المجني عليها منى ، إنها تعرضت للتعدي بالضرب والسباب من جارها أمام المارة بالشارع عندما شاهدها تطعم القطط والكلاب، دون وجه حق، وأنها ليست المرة الأولى لتعرضها للتعدي بالضرب، حيث تعدى عليها أيضا في وقت سابق شقيق الرجل الذى تعدى عليها هذه المرة، وأنها شعرت بالإهانة، خاصة أنها تطعم القطط والكلاب الجائعة دومًا.

القبض على المتهم 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم حسام العباسي رئيس مباحث العجوزة و الرائد أحمد فاروق معاون أول رئيس مباحث العجوزة من إلقاء القبض عليه وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.