عاجل

انطلاق منتدى الحوار الوطني تحت شعار «فيما يفكر الشباب» بالبحيرة

انطلاق منتدى الحوار الوطني تحت شعار «فيما يفكر الشباب» بالبحيرة
انطلاق منتدى الحوار الوطني تحت شعار «فيما يفكر الشباب» بالبحيرة

نظمت إدارة البرلمان والتعليم المدنى بمديرية الشباب والرياضة بالبحيرة، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، الادارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني، الإدارة العامة لبرلمان الطلائع والشباب، منتدى الحوار الوطني في نسخته الثانية تحت شعار "فيما يفكر الشباب .. حوار من الشباب للشباب" وذلك على مدار يومين بإدارة شباب الدلنجات. 

اقرأ أيضا | جامعة أسوان تشارك في قافلة طبية لدولة تنزانيا

وأكد د. إبراهيم خضر مدير مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة، على أن وزارة الشباب والرياضة ممثلة فى الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني، الإدارة العامة لبرلمان الطلائع والشباب، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة، إدارة البرلمان والتعليم المدني ستنفذ المنتدي على مستوى 15 إدارة شباب فرعية على مستوى المحافظة والذي يتم تنفيذه خلال الفترة من 22 مارس حتي 11 مايو  2023. 

وأكد  "خضر" أن المنتدى للتعبير عن الاحتياجات والتحديات والقضايا التي تحظى بأولويات الشباب وطرح بعض الحلول لها وعرض رؤى ومقترحات الشباب لتأتي نابعة ومعبرة عنهم باعتبار أنهم شريك أساسي للحوار.

ويهدف المنتدى لإجراء حوار وطني سياسي شامل وفقا لثلاثة محاور رئيسية: المحور السياسي، المحور الاجتماعي، المحور الاقتصادي. 

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، وتوجيهات الدكتور إبراهيم خضر مدير مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة.