الحلقة 17 جعفر العمدة .. محمد رمضان يغني لزينة «الحب كله»

زينة - محمد رمضان
زينة - محمد رمضان

أنطلقت منذ قليل، الحلقة السابعة عشر من مسلسل جعفر العمدة ، بطولة محمد رمضان وهالة صدقي ومنة فضالي وأحمد فهيم وأحمد داش، وكوكبة كبيرة من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي، ويذاع عبرقناة dmc حصريا .

تفاصيل الحلقة..

وشهدت أحداث الحلقة خروج شوقي فتح لله من السجن الذي يقوم بدورة الفنان منذر رياحنة والذي خرج على زفة كبيرة من أهلة وألولاد منطقتة الذين يحتفلون بخروجة ، والذي كان يحضر مفاجاة لاهلى الحارة بعد ان أعلن عن زفافة غدا والذي أمر الفرقة ان يحتفلو بزفافة المقام غدا ، وسط ذهول من زوجات جعفر العمدة الذين يشاهدون الموقف فى حالة زهول كبيرة.

وظهر محمد رمضان فى مشهد رومانسي مع زوجتة الرابعة عايدة والذي تجسد دورها زينة وكان يغني لها أغنية (( الحب كله )) لكوكب الشرق أم كلثوم ، والذي تحدث عنة رمضان خلال المشهد انها رمز الرومانسية وانه يعشق سماع أغناي ام كلثوم منذ أن كان صغير ،وذلك  بعد ان أصطحبها لرحلة خارج البلاد فى لبنان تعويضا لها عن ما حدث من محاولة قتلها .

قصة المسلسل..

تدور أحداث المسلسل في حي «السيدة زينب»، ويعيش الفنان محمد رمضان مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، تستمر لسنوات بعد فقدان ابنه، فلا يعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتاً.

أبطال المسلسل

ويظهر مع الفنان محمد رمضان، بجانب زوجاته الأربعة، كلًا من: "هالة صدقي، بيومي فؤاد، أحمد داش، سلوى عثمان، طارق الدسوقي، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر، أحمد فتحى، طارق النهرى، مجدى  بدر"، وآخرين من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر ويشاركه في بطولته العديد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.

اقرأ أيضاً - ياسمين رئيس: عادي جداً إني أسيب راجل «بحبه» عشان «جرح كرامتي»