تسديد غرامة كهربا.. تفاصيل الساعات الحاسمة وطريقة الحسم

كهربا
كهربا


كشفت مصادر قريبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي تفاصيل الساعات الحاسمة لأزمة تسديد غرامة كهربا لصالح نادي الزمالك وإغلاق الملف نهائيا. 

وأكدت المصادر أن اللاعب يمتلك حاليا قيمة الغرامة في حسابه البنكي وأنه في طريقه لسداد الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك غدا الأحد لحسم الملف بصورة نهائية.

وعمل كهربا بمساعدة واضحة من إدارة النادي الأهلي على تجهيز الأموال بالفعل حيث سيقوم بتحويلها إلى حسابات نادي الزمالك المسجلة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم وإبلاغ فيفا بتنفيذ القرار قبل المدة المحددة.

كان الاتحاد الدولى لكرة القدم منح كهربا، نجم النادى الأهلي، مهلة 60 يوما من أجل سداد غرامة نادى الزمالك، وبعدها سيتم إيقافه ستة أشهر فى حال عدم السداد وتنتهي المهلة بعد غد الاثنين يوم 11 أبريل الجاري.

وأوضحت مصادر بالأهلي أن النادي منح اللاعب مبلغ مالي سيتم تسويته بتوقيع اللاعب على عقد جديد واعتبار ما حصل عليه مقدم تعاقد فضلا عن توفير مبلغ أكبر من عدد من رجال الأعمال ومقابل لحملات إعلانية وقع اللاعب عليها ونفذ بعضها بالفعل كما قام اللاعب بتسديد جزء من ممتلكاته الشخصية وما استطاع تدبيره من مدخراته. 

ورفضت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب مجددا فكرة بيع اللاعب أو اعارته حيث أصبح أحد الركائز الرئيسية في الفريق تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.