مقتل سائق توك توك بسبب الخلاف على أولوية المرور في المحلة الكبرى

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كتب عصام عمارة

شهدت قرية شبرابابل التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، قيام عاطل بالتعدي بالضرب على سائق توك توك بواسطة عصا خشبية، حتي توفي متأثرا إصابته بسبب خلاف على أولوية المرور في الطريق.

 
تمكنت وحدة مباحث قسم مركز المحلة الكبرى، من ضبط عاطل قتل سائق توكتوك، بعصا خشبيه، عقب حدوث مشادات كلامية بينهم، بسبب الأولوية على المرور، بقرية شبرابابل.

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت اخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغ من الاهالى باصابة سائق توكتوك يدعى ع ل  إثر قيام عاطل يدعى  اد بضربه بعصا خشبية على أنحاء متفرقة من جسمه. 

وعلى الفور انتقلت قوة امنية من مباحث مركز شرطة المحلة الكبرى وشرطة النجدة والإسعاف الى محل البلاغ، وتبين من خلال سؤال شهود العيان وقوع مشادة كلامية  بسبب اولوية المرور، قبل الافطار  تطورت  الى قيام العاطل بضرب المجني عليه  بعصا خشبية مما ، ادى الى إصابته بتهشيم  فى الرأس ونزيف داخلى وجروح. 

وتم نقل المصاب الى مستشفى المحلة العام  ولفظ انفاسه الاخيرة، نتيجة الإصابة وتمكن رجال مباحث مركز المحلة من ضبط المتهم في الواقعة  واحالته لجهات التحقيق التي قررت سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفي استدعاء شهود العيان لسؤالهم وتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة التي شهدت الحادث واستمرار التحقيقات .

اقرأ أيضا| مصرع سائق تاكسي بالغربية صدمته سيارة