الأكل اللي بيتعمل في البرامج مصيره إيه؟ الشيف الشربيني يرد

الشيف الشربيني
الشيف الشربيني

يتساءل الكثير من مشاهدي برامج الطبخ على قنوات الطبخ المختلفة حول الأكل الذي يقوم الشيفات بطبخه على الهواء مباشرة وخصوصًا إذا كانت الكميات التي يتم تحضيرها كبيرة جدًا.

من أبرز برامج الطبخ التي يتم عرضها في شهر رمضان المبارك هو برنامج الشيف شربيني

الأكل اللي بيتعمل في البرامج مصيره إيه وبيروح فين؟ سؤال حًير الجمهور ومازال يدور في الأذهان حينما يشاهدون أي برنامج للطهي، وهو ما قررت الإعلامية منى الشاذلي خلال استضافتها للشيف الشربيني، سؤاله عنه قبل أعوام، حتى أعاد الجمهور السؤال عنه من جديد والبحث عن رد الشيف عليها خلال البرنامج خاصة مع شهر رمضان الكريم.

الشيف الشربيني يرضي حيرة متابعيه:
ليجيب الشيف الشربيني، على السؤال الذي رددته الإعلامية منى الشاذلي عليه، خلال برنامج «معكم»، على قناة سي بي سي، وكشف مصير الأكلات التي يتم طهيها على الهواء مباشرة، إذ كان الرد كالتالي: «أنا السؤال عارف إنه شاغل بال المتابعين وناس كتير، أنا هرد ويا رب بس محدش يكون من الجماعة بتوع الإنتاج أو الإكسسوار سامعنا، إحنا هنا كزملاء مع بعض ممكن وأنا بعمل الوجبة بتاعتي بيكون في ناس موجودة في الاستديو ومكالتش في وقتها فاللي جعان ياكل، الأكل اللي بيتعمل بيتوزع على طاقم عمل البرنامج والزملاء».

وكان تحدث أيضا الشيف الشربيني، أن الطعام الذي يقوم بإعداده خلال البرنامج والحلقة يظل مخصصا حتى يتناوله فريق العمل حتى موعد أذان المغرب.

اقرأ أيضًا| احذر.. أخطاء الطبخ الشائعة تقتل العناصر الغذائية في الطعام