نابولي يصحح مساره بفوز صعب على ليتشي في الدوري الإيطالي

صورة من مباراة نابولي وليتشي
صورة من مباراة نابولي وليتشي

تمكن فريق نابولي من تحقيق فوزًا صعبًا على مضيفه ليتشي، بهدفين مقابل هدف، في ملعب فيا دل ماري، ضمن مواجهات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وسجل هدفي فوز نابولي عن طريق كل من "جيوفاني دي لورينزو، وفلاديميرو فالكوني هدف في مرماه" في الدقيقتين '18'64، فيما أحرز هدف أصحاب الأرض بأقدام "فيدريكو دي فرانشيسكو" في الدقيقة 52.

وبهذا الفوز، نجح نابولي بالعودة إلى نغمة الانتصارات مجددًا في بطولة الدوري الإيطالي، ويحلق بعيدًا في صدارة جدول الترتيب برصيد 74 نقطة بفارق 19 نقطة أمام أقرب ملاحقيه لاتسيو الذي يستقبل يوفنتوس مساء غدًا السبت.

وبات نابولي، على مشارف التتويج بلقبه الثالث في الدوري الإِيطالي والأول منذ موسم 1989 / 1990، حيث أصبح فريق المدرب لوتشيانو سباليتي بحاجة لتحقيق 4 انتصارات فقط خلال لقاءاته التسعة المتبقية في الدوري الإيطالي، من أجل التتويج باللقب رسميًا، دون النظر لنتائج منافسيه.

فيما واصل ليتشي نتائجه الكارثية، حيث أصبح في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة، عقب خسارته في جميع لقاءاته السادسة التي خاضها في البطولة.

ومن المرجح أن يتواصل غياب النجم النيجيري الدولي فيكتور أوسيمين عن نابولي، بسبب استمرار معاناته من الإصابة، التي أبعدته عن مواجهة ميلان، وهو ما يشكل ضربة قوية لهجوم فريق الجنوب الإيطالي.

ويسابق مسؤولو نابولي الزمن لكي يلحق أوسيمين، هداف الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 21 هدفا، بمواجهة ميلان في دوري الأبطال، حيث بدا واضحاً تأثر الفريق بغيابه في اللقاء الماضي أمام الفريق اللومباردي بالمسابقة المحلية.