انهيار وفاء عامر بمقلب الغسالة مع رامز جلال

وفاء عامر
وفاء عامر

تعرضت الفنانة وفاء عامر، للتعذيب خلال مقلب الغسالة ببرنامج رامز نيفر إند، الذي يقدمه النجم رامز جلال.

انهارت الفنانة وفاء عامر، وبدأت في الصراخ خلال مقلب الغسالة مع رامز جلال، وقبل اكتشافها لشخصية الشيف المزيف باغتها رامز جلال بـ التورتة في وجهها.

وانتابت حالة من الرعب الفنانة وفاء عامر، إثر اقتحام ثور للمطعم المتواجد به، خلال مقلب "رامز نيفر إند"، ليباغتها الشيف المزيف بـ التورتة في وجها، وسخر رامز من وفاء عامر، قائلا:"وفاء عامر فيها كل مؤهلات النجمة الأولى، وجسمها جسم درفيل والصوت رنان زي بائع العرقسوس وصاحبة الطول الفارع وهنخلي وشها شوارع، ديناصور الإبداع  ولكن لازم تبعد عن الأداء المفتعل والاستظراف وتعمل دايت قاسي لمدة 3 سنين، وأكيد بتفكر تفتح مسمط وتبيع مخاصي وكرشة.

كما علق رامز جلال على ملابس وفاء عامر بالحلقة، قائلا: إيه يا بت اللبس المقرف دا إنتي نازلة تفسحي الكلب؟ دا قميص نقاشين ولابسة نضارة غوص.

برنامج "رامز نيفر إند" يعرض على قناة " MBC مصر" في تمام الساعة 6:10 مساء.

ووقع ضحايا برنامج رامز جلال في الحلقات السابقة لاعب الأهلي محمود كهربا ولاعب الزمالك الأسبق إمام عاشور، والإعلامية ياسمين عز ومحمد رمضان وأحمد السقا ومحمد فؤاد، واللاعب أحمد عبد القادر، والمطرب مصطفى كامل.

برنامج رامز نيفر إند

وشهد ثان بوسترات برنامج المقالب الجديد الذي يقدمه الفنان رامز جلال في رمضان 2023، على قناة MBC مصر، وحمل عنوان "رامز نيفر إند"، ظهر فيه مربوطا بحبل ويطير في السماء، وممسكا بفانوس رمضان.

كان الفنان رامز جلال كشف لأول مرة عن البوستر الأول، وظهر فيه ممتطيا ظهر ثور وممسكا بفانوس رمضان، معلقا "بسم الله توكلنا علي الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين".

وتابع : "بعون الله رامز نيفر إند في رمضان 2023 على MBC مصر والله المستعان".