برلماني: إفطار الرئيس بالأسمرات دليل قوي على إنجازات الدولة بملف العشوائيات

النائب خالد بدوي
النائب خالد بدوي

ثمن النائب خالد بدوي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تنظيم حفل إفطار الأسرة المصرية بحي الأسمرات بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي هذا العام، مشيرا إلى أنه ضم جميع أطياف المجتمع المصري، من القيادات الشعبية وعدد كبير من الوزراء وكبار رجال الدولة ولفيف من الشخصيات العامة والمواطنين ورؤساء الأحزاب السياسية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

اقرأ أيضا: «رياضة النواب» توصي بتشكيل لجنة لكشف حقيقة الفساد المالي بمركز شباب بالشرقية 

وتابع "بدوي" في بيان له، أن حفل إفطار الأسرة المصرية، تقليد سنوي اعتاد الرئيس عبد الفتاح السيسي على إقامته، لما يحمله من رسائل لإسعاد ملايين الأسر المصرية، موضحا أن حفل هذا العام بحي الأسمرات بعث رسائل للجميع بشأن ما حققته مصر بملف تطوير العشوائيات وتحسين جودة حياة ملايين المصريين من قاطنيها.

وأكد نائب التنسيقية على أن حديث الرئيس السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، كان من القلب ووصل إلى القلب، حيث جاء تأكيدا على انحيازه للبسطاء عبر الالتزام في تحسين جودة الخدمات وتوفير حياة كريمة لهم والارتقاء بالمرافق المقدمة إليهم.

وأردف النائب خالد بدوي، أن الدولة المصرية عانت طويلا على مدار السنوات السابقة من مشكلة العشوائيات، ولكن كان هناك إرادة كبيرة للتخلص من هذه الأزمة، وحي الأسمرات شاهدا على إنجاز الدولة في هذا الملف.