ائتلاف الأحزاب يدين الاعتداءات الإسرائيلية على غزة والضفة الغربية

 ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل
ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل

أدان الائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية فى بيان أصدره اليوم، الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة على الأراضى الفلسطينية فى الضفة الغربية، وقطاع غزة، مؤكداً أن صمت المجتمع الدولي على جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني هو الذى شجعه على استمرار عدوانه وانتهاكاته المتكررة للمسجد الأقصى.

واعتبر ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية، أن القصف الإسرائيلي المتواصل على أراضينا الفلسطينية تحد فاجر للقانون الدولي والاتفاقيات والمعاهدات الدولية وانتهاك لكل مبادئ حقوق الإنسان، وقرارات الشرعية الدولية متمثلة فى مجلس الأمن الدولي والجمعية العامة للأمم المتحدة مطالبا بضرورة التدخل الفوري والعاجل للمجتمع الدولي لوقف هذه الاعتداءات المستمرة على شعبنا الفلسطيني .

اقرأ أيضا: حزب الجيل يشيد بقرار ضم رموز فكرية وسياسية وفنية إلى لجان الحوار الوطني

وأشار د. روفائيل بولس رئيس حزب مصر القومى وعضو المجلس الرئاسى للائتلاف الوطني، إلى أن هدف حكومة إسرائيل المتطرفة بقيادة نتنياهو من مواصلة الاعتداءات والقصف المتكرر على شعبنا الفلسطيني وكذلك اعتداءاته على لبنان هو التغطية على أزماته الداخلية المتصاعدة ومحاولة منه لإظهار واستعراض قوته الغاشمة .

 وأكد الباحث فى الشئون الإسلامية السيد العدلى رئيس حزب شباب مصر وعضو المجلس الرئاسى للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية، أن الاعتداء على المسجد الأقصى فى شهر رمضان الكريم استفزاز لمشاعر 2 مليار مسلم ولن يمر مرور الكرام وأن العدو الإسرائيلي سيدفع ثمن جرائمه الوحشية. 

 

وأكد ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية أن عملية الأغوار الأخيرة رد فعل طبيعى للمقاومة الفلسطينية على الاعتداءات الصهيونية المتكررة وحرقه للمسجد الأقصى وهى تؤكد أن القضية الفلسطينية فى قلب كل فلسطينى وأن المقاومة هى الحل وأن العدو الإسرائيلي سيدفع ثمن جرائمه الوحشية على أراضينا الفلسطينية ومقدساتتا الإسلامية والمسيحية.