رئيس حزب «مصر ٢٠٠٠»: زيارة الرئيس للأسمرات تؤكد القضاء على العشوائيات

 حزب مصر ٢٠٠٠
حزب مصر ٢٠٠٠

 قال محمد غزال، رئيس حزب "مصر ٢٠٠٠"، إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لحي الأسمرات ليست عابرة وإنما تعبر عن معنى عميق لدعم المواطنين، لافتًا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وضع ملف العشوائيات نصب عينيه، والتى كانت منتشرة في كافة ربوع البلاد بما تحمله من انعدام فى الخدمات ومستويات عالية من الفقر وانتشار الأمراض.

وأضاف غزال، أن العشوائيات تسببت في إحداث أضرار جسيمة للمجتمع المصرى، ولذلك وضع الرئيس السيسي هذا الملف نصب عينيه حتى استطاع أن يقضي على العشوائيات.

اقرأ أيضا:محافظ القاهرة يتفقد عملية إطفاء حريق مركز التدريب المهني بالأسمرات

وتابع  أنه ليس هناك أدل على نجاح الرئيس عبدالفتاح السيسي في القضاء على العشوائيات أكثر من زيارته لحي الأسمرات وتناول الإفطار مع المواطنين.

 

وأوضح، أن ملف العشوائيات ليس فقط القضاء على مبانى متهالكة وبنية تحتية متهالكة وظروف قاسية، ولكن هو ملف بناء الإنسان لأن العشوائيات هي السبب الأول والرئيسى لكل المشكلات التي نعانى منها في المجتمع سواء جرائم أو أعمال إرهاب. 

 

وأشار رئيس حزب "مصر ٢٠٠٠"، إلى أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تسير على الطريق الصحيح في مختلف المجالات، وتضع على رأس أولوياتها المواطن وتعمل بكل جهد على رفع الأعباء عن كاهله من خلال مبادرات رئاسية وتحسين معيشة المواطنين.

 

وأشاد  بتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسى، معرض الأسر المنتجة بالأسمرات، وذلك على هامش زيارته للمدينة من أجل تناول وجبة الإفطار مع مواطنى الأسمرات.