أول صدام بين طه القماش وعمه.. تفاصيل الحلقة 15 من «سوق الكانتو»

سوق الكانتو
سوق الكانتو

شهدت الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل سوق الكانتو العديد من المفاجآت كان أبرزها، أول مواجهة بين طه القماش «أمير كرارة» وعمه شحاتة «محمود البزاوي» بعد أن استولى الأخير على ميراث عقب وفاة الحاج حسانين القماش «عبد العزيز مخيون» جد طه ووالد شحاتة.

طه القماش فى السوق يبيع الأقمشة

وظهر طه في السوق لبيع الأقمشة ليظهر عمه شحاتة ويطلب منه مغادرة المكان، وكانت المفاجأة في رد فعل طه الذي هدد عمه وطلب منه عدم الاقتراب من بضاعته مؤكدا إصراره على الحصول على حقه في الميراث مهما مر الوقت والزمن.

تفاصيل الحلقة 14 من سوق الكانتو

وكانت الحلقة 14 من سوق الكانتو شهدت صدمة طه القماش «أمير كرارة» بعد وفاة جده حسانين القماش «عبد العزيز مخيون» أثناء توجه له في محله ليعرفه على خطيبته راوية «مي عز الدين»، في الوقت الذي قام فيه عمه شحاتة «محمود البزاوي» بسرقة ختم والده حسانين وقام من خلاله ببيع كل أملاك الأخير لنفسه ليصبح كل الميراث من حقه ويحرم طه من ورثه.

أحداث سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو تدور أحداثه عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول طه القماش «أمير كرارة» الذي تنشأ بينه وبين فتاة أجنبية «مي عز الدين» قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

أبطال سوق الكانتو

سوق الكانتو يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبد العزيز مخيون، ندا موسى، محمود البزاوي، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامي.

اقرأ ايضاً - الحلقة 15 مسلسل «ستهم».. روجينا تنقذ رضيعتها والأطفال المشردين