شيرين تستعد لإحياء حفل عيد الفطر في دبي.. 28 أبريل

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تستعد الفنانة شيرين عبدالوهاب لإحياء حفل ضخم ومميز ضمن فعاليات عيد الفطر في دبي وذلك بتنظيم من "بست مومنتس إيفينتس"، وسيعقد الحفل في "كوكا كولا أرينا" في دبي بتاريخ 28 أبريل 2023.

بدأت شيرين مشوارها الفني في 2002 من خلال أغنيتها "آه يا ليل" والتي كانت طريقها نحو النجومية، وتميزت بصوتها القوي والرائع وكلمات أغانيها العاطفية والمؤثرة.

تغريم شيرين عبد الوهاب بـ5 ملايين جنيه لروتانا

يذكر أن قررت المحكمة الاقتصادية، اليوم الأحد، إلزام الفنانة شيرين عبد الوهاب بدفع 5 ملايين جنيه لصالح شركة روتانا، وذلك لعدم التزامها ببنود التعاقد الذي تم عام 2019، مع الشركة لتقديم ألبومين، على أن يضم الألبوم 10 أغنيات، وتصور 2 فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات تتولى تنظيمها الشركة، لجلسة الغد.

تعليق محامي شيرين:

وأكد محامي شيرين عبد الوهاب، أنها حرصت على التأكيد لروتانا أنها أنهت الألبوم المكون من 9 أغاني، موضحًا: شيرين قدمت دعوة لروتانا بتقولهم إنها خلصت الألبوم ودعت الشركة للاستلام.

وأشار حسام لطفي إلى أن شيرين عبد الوهاب اتخذت إجراءً ضد الشركة التي تسببت في تسريب الأغاني، مؤكدًا أن شيرين غير مسؤولة عن هذا التسريب.

وأضاف: للأسف تم تسريب الأغاني دون علم شيرين وهي غير مسؤولة عن هذا التسريب، وهي لم تقبض مليما واحدا من الشركة التي سربت هذه الأغاني.

اقرأ أيضاً:- الحلقة 15 من «الكتيبة 101»| مداهمة بؤر الإرهابيين وقتل «أبو البراء» بسيناء