بعد نجاح «ستهم».. طبيب الغلابة جميل برسوم يلفت الأنظار له

جميل برسوم
جميل برسوم

قدر كبير من النجاح حققه مسلسل ستهم لـ النجمة روجينا، منذ عرض حلقاته الأولى عبر القنوات الفضائية، ضمن الموسم الدرامي الرمضاني الجاري. 

وحظت شخصيات عدة بـ مسلسل ستهم، على نجاح بخلاف الشخصية التي تجسدها النجمة روجينا، ومن بين هذه الشخصيات هي التي أداها ببراعة الفنان القدير جميل برسوم (دور الدكتور حماد)، تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز، الذي لديه القدرة الكبيرة على فن إدارة الممثلة، وهذا ما ظهر جليا في كل المشاركين في العمل. 

ولعل شخصية الدكتور حماد التي جسدها الفنان جميل برسوم، لعبت دور محوري مع في المسلسل ودخلت وجدان المشاهد، لأنه يتعامل بزهد في الحياة ويكرس عمله من أجل خدمة أهل بلده الغلابة. 

وبسبب اتقان جميل برسوم لدور الدكتور حماد، ظن البعض أنه مستوحى من شخصية طبيب الغلابة (محمد عبد الغفار مشالي)، هذا الرجل الزاهد الذي كرس حياته لعلاج الغلابة بالمجان حتى صار طبيبهم. 

ورغم التلامس بين شخصية الدكتور حماد (جميل برسوم) وشخصية طبيب الغلابة، إلا أنها ليست تجسيداً لحياة الطبيب الراحل رغم التشابه الجوهري بينهما.

ستهم:

مسلسل"ستهم"، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ ايضاً - أمير عيد: لو كنت أعرف ده برنامج رامز جلال مكنتش وافقت أصوره