كثافات مرورية متحركة بشوارع القاهرة والجيزة في الذروة الأولى

كثافات مرورية متحركة
كثافات مرورية متحركة

شهدت الطرق والميادين بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح الخميس 6 أبريل، كثافات مرورية متوسطة، وأخرى متحركة أعلى الطريق الدائري، للمتجه إلى السيدة عائشة وحلوان، والأوتوستراد على معظم المحاور المرورية.

ويشهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية بسيطة، غير مؤثرة على حركة المرور، ويشهد شارع رمسيس كثافات مرورية متقطعة تقل تدريجيًا عند الوصول إلى غمرة، إضافة لوجود كثافات مرورية على كوبري 15 مايو بالاتجاه إلى المهندسين.

أما شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر فيشهد كثافات مرورية متحركة وحتى منطقة الزاروية الحمراء، وتوجد كثافات منسبية عند الويلي، وحتى كوبري الساحل والأميرية.

وتكدست الحركة المرورية أعلى كوبرى أكتوبر أمام القادم من الجيزة باتجاه مناطق وسط البلد، وفي الاتجاه العكسي بسبب زيادة أحمال السيارات، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولاً إلى المنصة، وظهرت كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان هشام بركات وصولاً إلى الدائري.
 
وظهرت كثافات مرورية بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة مع دخول الموظفين لجامعة القاهرة، بدءاً من نزلة كوبرى فيصل حتى شارع التحرير، وظهرت بعض الكثافات أعلى كوبرى الجامعة وانتقل رجال المرور لسحب الكثافات من أعلى الطرق.

وتواجدت على محور صفط اللبن للمتجه من الدائرى وصولاً إلى شارع السودان كثافات مرورية متحركة ويفضل التوجه لعرابي، وكذلك الأمر بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني، وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولاً إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي، وشهد محور عرابي كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولاً إلى المهندسين وكثافات بمحيط كوبري أحمد عرابي بسبب الإصلاحات.

اقرأ أيضا|مصرع شاب في الغربية إثر مشاجرة بمقهى في طنطا