أخبار فاتتك وأنت نائم| الفلك يكشف موعد أول أيام عيد الفطر

أخبار فاتتك وأنت نائم
أخبار فاتتك وأنت نائم

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأخبار والأحداث، التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس االموافق 6 أبريل، والتي كان أبرزها:

الفلك يكشف موعد أول أيام عيد الفطر

قال الدكتور جاد القاضي، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية إنه طبقا للحسابات الفلكية التى يقوم بها معمل أبحاث الشمس بالمعهد فإن هلال شهر شوال سوف يولد مباشرة بعد حدوث الاقتران في تمام الساعة السادسة والدقيقة 14 صباحاً بتوقيت القاهرة المحلي يوم الخميس 29 من رمضان 1444هـ الموافق 20/4/2023م (يوم الرؤية). 

برلماني: زيارة الرئيس لسيناء أكدت انتهاء الحرب على الإرهاب لصالح الدولة

قال النائب عمرو القماطي، عضو مجلس الشيوخ، إن زيارة الرئيس السيسي لسيناء ولقائه أفراد وضباط القوات المسلحة، هو احتفاء رسمي من جانب الدولة بنجاح مصر في القضاء على الإرهاب ودحره بعد سنوات من المواجهة، منوها بالرسائل المهمة التي عكستها زيارة الرئيس السيسي إلى سيناء، وإفطاره وسط أبنائه من مقاتلي القوات المسلحة المصرية.  

البنتاجون يوقع عقدا بقيمة 27 مليون دولار لصناعة دبابات «أبرامز» لأوكرانيا 

أعلن البنتاجون أنه وقع عقدا بقيمة 27.1 مليون دولار مع شركة General Dynamics Land Systems لصناعة دبابات من نوع "إم 1 أي 1 أبرامز" لأوكرانيا. 

الولايات المتحدة تدعو إلى إنهاء الجمود السياسي في لبنان 

قالت وزارة الخزانة الأمريكية إن واشنطن تدعو السياسيين اللبنانيين إلى "إنهاء الجمود السياسي وانتخاب رئيس للبلاد وتشكيل حكومة تقوم بالإصلاحات لتمهيد الطريق للانتعاش الاقتصادي". 

كولر: حققنا فوزًا كبيرًا على المحلة.. وسعيد بأداء اللاعبين

قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن اللاعبين نجحوا في الظهور بشكل مميز أمام غزل المحلة وحققوا فوزًا كبيرًا، رغم الأجواء التي تحدث بعد فوز كبير مثل الذي حققه الفريق على حساب الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

ضم مدحت عبد الهادي لجهاز الزمالك الجديد واستبعاد المحمدي

قام مجلس إدارة نادي الزمالك، بضم مدحت عبد الهادي للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، في منصب المدرب العام رفقة أحمد مجدي المدرب المساعد ومحمد عبد المنصف مدرب الحراس وعبد الواحد السيد مدير الكرة.

معلول: نهدي الفوز على المحلة إلى جماهير الأهلي

وجه علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التهنئة للجمهور بعد الفوز على المحلة بثلاثية نظيفة في مباراة اليوم وحصد النقاط الثلاث.​​​​​​​

إقرأ أيضا|علي لطفي: الفوز على المحلة يقرب الأهلي خطوة للتتويج بالبطولة