علق جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، على الأنباء المتداولة بوجود عقوبة على محمود كهربا، لاعب الأهلي، من جانب لجنة الانضباط، وتأخر إعلانها حتى الوقت الحالي.
تحدث جمال علام في مقابلة أجراها مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامجه "الماتش" المذاع عبر قناة "صدى البلد" عن مسألة عدم صدور أي قرار بشأن عقوبة محمود كهربا، قائلًا:" مضى أكثر من شهرين ولم يصدر أي قرار؟ الاتحاد المصري عندما تأتي إليه شكوى يحيلها إلى لجنة الانضباط".
أضاف:" لم يصدر أي قرار بخصوص كهربا، وعندما يصدر قرار سنبلغها بكل تأكيد".
أشار جمال علام:" لجنة الانضباط السابقة استقالت لظروف ما، ودعمناهم في قرارهم، اللجنة الجديدة يوجد بها مستشارين أجلاء، وهم أصحاب القرار بشكل مطلق".
أكد:" لم يصدر أي قرار من لجنة الانضباط بخصوص كهربا حتى يتم تأجيله".
اقرأ أيضًا| كهربا يسجل هدف الأهلي الأول في شباك الهلال السوداني.. شاهد

لماذا أصبح تصدير العقار إحدى أهم أدوات دعم الاقتصاد المصري ؟
ناقد رياضي يكشف كلمة السر في مواجهة أستراليا: الضغط المبكر مفتاح فوز منتخب مصر
الدفاعات الجوية الأوكرانية تعترض صواريخ روسية في سماء كييف





