بعد الانتقام وإثبات براءته .. مصير رشيد في المشهد الأخير

مسلسل  رشيد
مسلسل رشيد

عرضت مساء اليوم الأربعاء الحلقة الأخيرة من مسلسل رشيد بطولة ريهام عبدالغفور ومحمد ممدوح الذي يعرض ضمن السباق الرمضاني 2023.

 

أحداث الحلقة

 

وبعد انتقام رشيد من أصدقاء السوء والغدر أثبت براءته وقام بتسليم الذهب للشرطة وأخذ نسبته الشرعية، ورجع رشيد حياته الطبيعية،وخلع الباروكة والعدسات اللاصقة وعاش حياة سعيدة مع ابنه سيف، وانتهت الحلقة بنهاية سعيدة وهى عمل خطوبة إبنه سيف من الفتاة التى يحبها، ونستطيع أن نستفاد من المسلسل بأخذ الحذر بشدة ممن حولنا ولا نعطي الأمان لأي شخص يدخل في حياتك، وأن نتعلم أن أقرب الناس يتحولون في لحظة إلي أعداء.

وبعد اكتشاف رشيد خيانة أصدقائه لن يصدق خيانة حب عمره والذي سامحها على أخطائها في فترة غيابه داخل السجن، ولكن هذه الغلطة لن تغتفر لأسماء لأنها سبب من أسباب ضياع عمره داخل السجن، وكشف رشيد أن أسماء ساعدت صلاح وأمير وهي التي مهدت لهم الطريق وصورت لهم الفيلا حتى يدخلوها ويسرقون الحاج فهمي، وترجت أسماء رشيد أن يسامحها ولكنه رفض بشدة وطلب منها أن تهرب بعيدا عنه، وكشفت أحداث الحلقة أن أسماء ماتت بتعاطي جرعة زيادة من المواد المخدرة .

وكشفت أحداث الحلقة الخامسة عشر " الأخيرة " عن حل ألغاز مثيرة وذكاء صلاح في كشف لغز مقتل رجل الأعمال صلاح عبدالله الذي أتهم في قتله رشيد وقضى وقت كبير من عمره داخل السجن، وكشف صلاح أن الذي قتل الحاج فهيم هم أمير وصلاح أصدقاء عمره، وقام بنصب فخ لهما وجعلهما يعترف علي بعضهما بتفاصيل الجريمة كاملة وقام رشيد بتصويرهم وأثبت دليل براءته، وقام أمير بقتل صلاح وتم القبض علي أمير وكشف خيانة أسماء له ومساعدة أصحاب الغدر في توريط رشيد وحبسه.

 

قصة المسلسل

 

ودارت أحداث مسلسل رشيد حول جريمة قتل يتهم فيها بطل العمل محمد ممدوح، في إطار تشويقي اجتماعي، رومانسي، يعيش قصة حب مع ريهام عبدالغفور التي تعمل كوافيرة، وفي ليلة عقد قرانة يتم إلقاء القبض عليه، ويتم حبسه، ويقضي «رشيد» أيامه محاولاً الهروب من السجن والانتقام ممن أدخله السجن وحرمه من حب حياته، وتساعده ريهام عبد الغفور في إثبات براءته والانتقام ممن ظلمه.

 

أبطال المسلسل

 

تضم قائمة أبطال مسلسل رشيد كلا من محمد ممدوح، سيد رجب، هالة صدقي، ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، محسن منصور، تامر نبيل، وخالد كمال، وآخرين، والمسلسل تأليف وسام صبري، والإخراج لـ مي ممدوح، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.