تشكيل نانت المتوقع أمام ليون في نصف نهائي كأس فرنسا.. مشاركة مصطفى محمد

نادي نانت
نادي نانت

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت، الذي يحترف بين صفوفه الدولي المصري، مصطفى محمد، نظيره أولمبيك ليون، مساء اليوم الأربعاء، ضمن مواجهات نصف نهائي كأس فرنسا.
ويحتضن ملعب لا البوجوار، مواجهة نانت ضد ليون، في تمام الساعة التاسعة وعشر دقائق 9.10 مساء اليوم، بتوقيت القاهرة.
يتسلح "نانت مصطفى محمد" بعاملي الأرض والجمهور، لتخطي عقبة ليون، في مشوار الحفاظ على لقبه والتتويج بالكأس للعام الثاني على التوالي.
وتأهل مصطفى محمد ورفاقه، إلى دور نصف نهائي بطولة كأس فرنسا للموسم الحالي 2022- 2023 بعد تغلبه على نظيره لانس بنتيجة 2-1، وتأهل نانت لدور ربع نهائي كأس فرنسا، بعد تخطيه فريق أنجيه بركلات الترجيح بنتيجة 4 - 2، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1 - 1.
يذكر أنه يلتقي الفائز من الفريقين مع الفائز من مواجهة فريقى آنسي ضد تولوز، التي ستقام غدًا الخميس في نصف نهائي كأس فرنسا لموسم 2022- 2023.
وآخر ظهور للفريقين معًا في 18 مارس الماضي؛ حيث تعادل نانت مع مضيفه فريق ليون، بهدف لمثله، على ملعب "جروباما"، في افتتاح مباريات الجولة 28 من الدوري الفرنسي.
تأتي تشكيلة نانت المتوقعة أمام ليون على النحو التالي:
في حراسة المرمى: ألبان لافون
خط الدفاع: سبستيان جورتشيا، نيكولاس باولس، فيكتور، أندري جيروتو.
خط الوسط: سيسكو، فلورنت مولت، لودوفيتش بلاس، بيدرو تشيرفيلا
خط الهجوم: موسيس سيمون، مصطفى محمد
وشارك مصطفى محمد مع فريقه نانت، خلال الموسم الحالي في 42 مباراة، بمعدل  3311 دقيقة، استطاع فيها تسجيل 9 أهداف مقسمة بين 6 في الدوري الفرنسي، و2 في الدوري الأوروبي، وهدف فى كأس فرنسا، وصنع 5 أهداف.
موعد مباراة نانت ضد ليون في نصف نهائي كأس فرنسا
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت نظيره أولمبيك ليون، مساء اليوم الأربعاء 5 أبريل 2023، في نصف نهائي كأس فرنسا 2023.
ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة و10 دقائق بتوقيت القاهرة .
القنوات الناقلة لمباراة نانت ضد أولمبيك ليون في كأس فرنسا
تنقل مباراة نانت ضد أولمبيك ليون في نصف نهائي كأس فرنسا عبر قناة بي إن سبورتس 2 الناقل الحصري والوحيد لمشاهدة مباريات الدوري الفرنسي وكأس فرنسا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اقرأ أيضاً|

الفيصلي الأردني يتعاقد مع نجم الأهلي السابق