الزمالك يستقر على تعديل عقد صبحي 

محمد صبحي
محمد صبحي

استقرت إدارة الكرة بنادي الزمالك على حسم ملف تعديل عقد محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل نهاية الموسم الجاري.

وينتهي عقد الحارس الدولي مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم المقبل، إلا أن إدارة الكرة بالزمالك تسعى لحسم ملف تعديل وتمديد عقد اللاعب في الفترة المقبلة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قرر رحيل  الجهاز الفني المؤقت بالكامل وإقالة الجهاز الإداري، بالإضافة إلى تجميد أربعة لاعبين لنهاية الموسم وخصم 25% من مستحقات اللاعبين هذا الموسم، إلى جانب خصم 30% من مجموع العقود، ومنع الجهاز المؤقت الراحل من دخول نادي الزمالك.

وتعرض فريق الزمالك للخسارة أمام المصري بثلاثية مقابل هدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 33 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، في حين رفع الفريق البورسعيدي رصيده إلى 31نقطة يحتل بهم المركز السابع.

وكان الألماني هايكو هيرليتش وصل إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل قيادة الفريق الأبيض فنيا خلال الفترة المقبلة، بعد الاتفاق معه على كافة التفاصيل لتولي تدريب الزمالك.