أول رد من الفنان أحمد فهيم بعد الهجوم على مسلسل «جعفر العمدة» | خاص

الفنان أحمد فهيم
الفنان أحمد فهيم

اكتسب مسلسل "جعفر العمدة " مكانة كبير بعد حديث رواد التواصل الاجتماعي ، وذلك بعد النجاح الذي حققة العمل بعد عرض أول حلقاته خلال شهر رمضان 2023 .

وبالرغم من النجاح الذي حققة العمل ، لن يسلم أيضاً من الهجوم سواء على المستوى النقدي أو عبر رواد السوشيال الميديا الذين يرون أن المسلسل مستنسخ من أحداث سابقة قدامها محمد رمضان مع المخرج محمد سامي في أعمال لهم سابقة . 

وفي تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم، تحدث الفنان أحمد فهيم، أحد أبطال العمل رداً على الهجوم قائلاً: "لايوجد عمل جميع المشاهدين يجتمعون عليه ، ولا يوجد شخص أيضاً الجمهور يجتمع عليه" .

وتابع: "أي عمل من الطبيعي أن يوجد فيه اختلاف في الأراء ، ولو لم يحقق العمل اختلاف أو أراء أخرى ، لن يجد العمل نجاح".

واستكمل : "النجاح هو أن تصنع (دوشة) والبعض يثني والبعض يهاجم ، ونسبة تحب العمل وأخرين لا يحبونه، هذا معناه أن العمل له مشاهدة كبيرة ، فالذين يهاجمون يشاهدون العمل، والمحبين يشاهدون العمل" .

وأنهى حديثه قائلاً: "المسلسل صنع حالة كبيرة من النجاح مع الجمهور، وهذا مانريده أن يكون الجمهور سعيد ويشاهد العمل، وأن نكون قدمنا عمل قوي للمشاهدين و به موضوع جيد يسعدهم " .

أبطال المسلسل

من ناحية أخرى يظهر مع الفنان محمد رمضان ، بجانب زوجاته الأربعة، كلًا من: "هالة صدقي، بيومي فؤاد، أحمد داش، سلوى عثمان، طارق الدسوقي، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر، أحمد فتحى، طارق النهرى، مجدى بدر"، وآخرين من الفنانين،ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر ويشاركه في بطولته العديد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.