بعد نجاح «جعفر العمدة».. أحمد فهيم «يابخت الممثل اللي يشوفه محمد سامي» | خاص

محمد رمضان و محمد سامي و أحمد فهيم
محمد رمضان و محمد سامي و أحمد فهيم

اكتسب مسلسل "جعفر العمدة " مكانة كبيرة بعد حديث رواد التواصل الاجتماعي، وذلك بعد النجاح الذي حققه العمل بعد عرض أول حلقاته خلال شهر رمضان 2023 .

ومن أبطاله الذين تردد اسمهم عبر السوشيال ميديا والجمهور بشكل عام، الفنان أحمد فهيم أحد أبطال العمل والذي يجسد شخصية "سيد العمدة" شقيق الفنان محمد رمضان .

أقرا ايضاً | الحلقة 13 من "جعفر العمدة" .. محمد رمضان يصفع شقيقه الأكبر

وفي تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم، تحدث الفنان أحمد فهيم قائلاً: "يا بخت الممثل اللي مخرج كبير يشوفه بحجم محمد سامي، الذي شاهدني من فترة كبيرة وأقتنع بي، واسند لي أدوار هامة في أعمال كبيرة مثل (ولد الغلابة والبرنس) " .

وتابع : " وثق بي بشكل كبير جداً ، وأتمنى أن أكون قدر المسؤلية في عمل بحجم "جعفر العمدة" مع نجم كبير بحجم الفنان محمد رمضان".

واستكمل: "أشكر المخرج محمد سامي والنجم محمد رمضان على تعاونهم معي والثقة الكبيرة التي وضعوها بي، والتي ساعدتني على خروج أدائي بهذا الشكل".

وانهى حديثه قائلاً: "الحقات القادمة تحمل تغيرات ومفاجات، ستقلب المسلسل رأساً على عقب، وأتمنى أن تحوز على إعجاب الجمهور لأنه المقياس الحقيقي لأي عمل".

أبطال المسلسل

من ناحية أخري يظهر مع الفنان محمد رمضان ، بجانب زوجاته الأربعة، كلًا من: "هالة صدقي، بيومي فؤاد، أحمد داش، سلوى عثمان، طارق الدسوقي، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر، أحمد فتحى، طارق النهرى، مجدى بدر"، وآخرين من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر ويشاركه في بطولته العديد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.