عاجل

الأحد المقبل.. علي الحجار يحيي حفلا غنائيا بأوبرا الإسكندرية

علي الحجار
علي الحجار

يستعد النجم الكبير علي الحجار  لحفله الغنائي مساء الأحد المقبل  ٩ إبريل الجاري على مسرح دار أوبرا الإسكندرية. يشدو الحجار ب باقة متنوعة من أروع أغانيه القديمة والحديثة التي قدمها خلال مسيرته الفنية الطويلة، منها المال والبنون، الحضرة زينبي، يارب، خلق الله، أنا كنت عيدك، ما فيناش من الخوف، نويت أغني رمي رمشه، هنخبي ليه، يا موجة يا زرقا، إنت المدد ،الحلواني ،الزين والزينة، مسألة مبدأ، روحي بتتنقل، مبسوطين، ليلي، زى الهوي، بطلة حكايتي ،تجيش نعيش ،العروسة، لما الشتا، أضحك لوجه الله ومن الحان خالد الذكر الشيخ سيد درويش أهوه ده اللي صار ،إسكندراني، حرما يا سيدى وغيرها.


يأتي الحفل في إطار السهرات الرمضانية التي تقدمها دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور/خالد داغر خلال شهر رمضان المبارك علي جميع مسارحها.

اقرأ أيضا| في عيد ميلاد علي الحجار.. تعرف على عدد زيجاته

جدير بالذكر أن الفنان الكبير على الحجار أعتاد علي المشاركة بشكل منتظم فى الحفلات والمهرجانات  الفنيةالتى تنظمها دار الأوبرا المصرية على مسارحها المختلفة بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور.

ويشار إلى أنه ينتمي إلى عائلة فنية ، حيث  اكتشفه الموسيقار الكبير بليغ حمدي، وقدم له أول أعماله "على قد ما حبينا"، كلمات الشاعر عبدالرحيم منصور، ولقي إعجاب وإستحسان الجماهير، ثم أنطلق الحجار ل مشواره الفني الممتد حيث قدم خلاله فنًا راقيًا  ومتميزا تنوع بين الأغاني الدينية والوطنية والعاطفية.