الحلقة 14 من «سره الباتع».. «صفية» تهين الشيخ شهاب

سره الباتع
سره الباتع

انطلقت منذ قليل الحلقة الرابعة عشر من مسلسل سره الباتع للمخرج خالد يوسف والمستوحى من رواية الكاتب الراحل يوسف إدريس، عبر شاشة قناة ON، وهي بطولة احمد السعدني وحسين فهمي وأحمد فهمي وحنان مطاوع.

انتهز الشيخ شهاب "احمد عبد العزيز" حبس والدها شيخ البلد وغياب السلطان "حامد" بسبب مطاردة الجيش الفرنسي، وذهب لبيت شيخ البلد المعتقل رهن جنود نابليون، ليخطب "صفية" من امها لولده عمران.

ولم تقبل صفية بطلب أحمد عبد العزيز، وأهانته في منزلهم، وقالت :ماعندناش بنات للجواز، انا مش هاتجوز غير حامد"، لتضطر والدتها "عايدة رياض" لضربها بالقلم أمام "الشيخ شهاب" وذلك للإهانة التي اهانتها للشيخ شهاب في منزلهم.

مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع من بطولة أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم.

أحداث مسلسل سره الباتع

وتدور الأحداث حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام "السلطان حامد" الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر، ويُكتشف أن صاحب المقام لعب دورا مهما في مقاومة الاحتلال، حيث قام بقتل أحد قادة الجنود ولذلك أطلق الاحتلال حملة للقبض عليه خاصة أن له علامة مميزة وهي وشم عصفور على وجهه وأربع أصابع فقط في يده، ولكن يقع الجنود في ورطة عندما يقوم الشباب في القرى التي يهرب إليها بقطع إصبع من أصابعهم ورسم نفس الوش على وجوههم لتضليل الجنود والحفاظ على حياة "حامد".

اقرأ ايضاً

 بعد تعاونها مع حمادة هلال.. «كنزي»: سعيدة بالمشاركة في المداح