نبيل الحلفاوي يضع التشكيل الأنسب للأهلي في مباراته أمام المحلة

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

نشر الفنان الكبير نبيل الحلفاوي تويتة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث كتب نبيل الحلفاوي عبر حسابه الرسمي قائلاً.. أتمنى أن يكون أغلب تشكيل الأهلي أمام المحلة ممن لم يشاركوا في مباراة الهلال.

كما كررت سابقا عدة مرات وثبتت صحته.. بعد الصعود يشعر اللاعبون أنهم قد أنجزوا المهمة وحققوا المراد، من لم يشارك سيعطي أكثر ويثبت جدارته، ننتظر مثلا القندوسي وكريستو وياسر وشادي وشريف وديانج ورأفت وخالد.

 

 

جدير بالذكر كانت اخر اعمال نبيل الحلفاوي في الدراما مسلسل "القاهرة كابول"، الذي عرض عام 2021، من بطولة طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، وخالد الصاوي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي.مسلسل عملة نادرة من بطولة:  نيللي كريم.

مسلسل القاهرة كابول قصة جديدة منتظر عرضها، كل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل وتقرير كامل عنه بالتفصيل وبشكل متجدد، ومعلومات كاملة عن طاقم العمل المشارك في القاهرة كابول، وأحداث العمل بالتفصيل، ومواعيد عرضه على القنوات، والقناة العارضة له ، ومجموعة صور لبعض الأبطال المشاركين في هذا المسلسل حصريا على موقع تركيش .

قصة مسلسل القاهرة كابول بالكامل

تدور قصة مسلسل القاهرة كابول حول ثلاث قصص مثيرة ، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي «طارق لطفي» الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة «فتحي عبدالوهاب»، وينقل الصورة المذيع «خالد الصاوي».

اقرأ أيضا | في عيد ميلاد علي الحجار.. تعرف على عدد زيجاته