«اتحاد حجازي وحامد» يواجه ضمك للحفاظ على صدارة الدوري السعودي

اتحاد جدة
اتحاد جدة

يلتقي فريق الاتحاد الذي يلعب بين صفوفه الدوليان المصريان، أحمد حجازي، وطارق حامد، نظيره ضمك، مساء اليوم الثلاثاء، في مواجهة قوية للغاية، على ملعب "الجوهرة المشعة" في مدينة جدة، والتي تقام ضمن منافسات الجولة 22 لموسم 2022- 2023 من الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

يدخل "اتحاد حجازي وحامد" اللقاء سعيًا لتحقيق الفوز لمواصلة البقاء على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، التي يحتلها برصيد 50 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن النصر الوصيف.

ويعيش الاتحاد فترة رائعة في الآونة الأخيرة أدت إلى تصدره الدوري، بعد الفوز على النصر ثم اكتساح الفتح بخماسية مقابل هدف.

ويمتلك النمور فرصة ذهبية للابتعاد أكثر بالصدارة، وتعقيد الأمور على "رفاق كريستيانو رونالدو".

بينما يأمل ضمك في مواصلة النتائج الإيجابية التي حققها بآخر جولتين بالفوز على نظيريه الطائي والباطن؛ حيث يحتل ضمك المركز السابع ولديه 28 نقطة.

موعد مباراة الاتحاد ضد ضمك في الدوري السعودي

تقام مباراة الاتحاد وضمك في الجولة 22 من منافسات موسم 2022-2023 من الدوري السعودي للمحترفين اليوم الثلاثاء الموافق 4 أبريل، على ملعب الجوهرة المشعة.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء بين الاتحاد ضد ضمك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن يعلق على أحداث اللقاء المعلق الرياضي عبدالله الحربي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد ضمك في الدوري السعودي

يتم نقل مباراة الاتحاد أمام ضمك عبر قنوات SSC الناقل الحصري لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بتقنية HD بصورة مشفرة، أما بتقنية SD فهي متاحة للجميع.

اقرأ أيضًا: لقاءات نارية اليوم في الدوري السعودي.. أبرزها «النصر رونالدو» ضيف العدالة